You are using an outdated browser. For a faster, safer browsing experience, upgrade for free today.

عمليات السمنة

سعر عملية تحويل المسار في مصر


عملية تحويل مسار المعدة هى من أكثر العمليات المنتشرة مؤخراً نظراً لنتائجها في التخلص من دهون الجسم و الوزن الزائد مع علاجها لمرض السكري من النوع الثاني , حيث أثبتت الدراسات و التجارب العملية قدرة عملية تحويل مسار المعدة على علاج مرض السكري من النوع الثاني بنسبة تتخطى ال 96 % أي أنها قضت على مشكلة السكر نهائياً لدى مرضى السمنة بجانب قدرتها على التخلص من السمنة بشكل كبير في خلال عدة أشهر فقط . تعتمد العملية على توصيل قبة المعدة بالأمعاء مباشرة بعد إختصار جزء كبير منها حوالي 2 متر من الأمعاء ما يعمل على تقليل إمتصاص الجسم للمواد الغذائية و الدهون. تعتبر مصر هي أفضل جهة لمرضى السمنة الذين يريدون إجراء عملية من عمليات السمنة بمستوى عالي و بسعر مناسب حيث تحتوي مصر على العديد من الأطباء المتميزين في مجال جراحات السمنة بجانب استخدامهم لأحدث التقنيات الموجودة في إجراء العمليات.

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في مصر :
تعتبر تكلفة عمليات السمنة مرتفعة و ذلك للإقبال الشديد عليها و لنتائجها المضمونة و قلة الآثار الجانبية للعملية كما أن عملية تحويل المسار تعتبر من العمليات التي تحتاج الي خبرة كبيرة من قبل الطبيب و لا يمكن لأي طبيب جراحات سمنة إجرائها الإ إذا كان قد أجراها عدة مرات من قبل ,تتنوع تكلفة عملية تحويل المسار من 30 ألف الي 50 ألف جنيهاً بناءاً على عدة عوامل مثل كيفية إجراء العملية , هل ستتم باستخدام المنظار أم عن طريق الشق الجراحي , أيضاً خبرة و مهارة و شهرة الطبيب هي العامل الرئيسي في تحديد سعر العملية , مستوى المركز و تجهيزاته , خبرة طاقم العمل و توافر طبيب مختص للتخدير . كل هذه العوامل تلعب دوراً أساسياً في تحديد تكلفة عملية تحويل المسار. 

يتوافر في مصر العديد من المستشفيات المتخصصة المجهزة بأحدث الأجهزة وبها أفضل الأطباء، لذلك فهي فرصة جيدة لإجراء العملية في مصر كما تعد تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في مصر أقل منها في العديد من الدول الأخرى.

يمكنك الآن التمتع برحلة سياحية وعلاجية متميزة في حالة قررت إجراء تحويل مسار المعدة في مصر نظراً لتوافر المعالم السياحية و التاريخية بها.