You are using an outdated browser. For a faster, safer browsing experience, upgrade for free today.

أسعار بالون المعدة

أسعار عملية بالون المعدة

كيف تستعد لعملية بالون المعدة ؟
عندما تستقِر على الطبيب المناسب لإجراء عملية بالون المعدة للنزول في الوزن حوالي من ١٠-١٥ كيلو فسوف يطلُب منك الطبيب الآتي:
١-عمل فحوصات وتحاليل معينة. 
٢-إطلاعه على تاريخك المرضي، و الأدوية التي تتنا‌ولها. 
٣-اذا كنت تعاني من قرحة أو مشاكل في المعدة أم لا.
٤-صيام عدد من الساعات قبل العملية. 

لماذا عليك أن تختار عملية بالون المعدة ؟
من المعروف عن السمنة أنها تسرق عُمر الإنسان ،صحته وأيضاً سعادته ، لذلك تتجه الناس إلى إنقاص وزنها بشتى الطُرق، فمنهم من يلجأ إلى الطُرق التقليدية  وعندما لا تُجدي هذة الطرق نفعاً يلجئون إلى الطرق الأكثر راحة وفعالية مثل بالون المعدة أو جراحات السمنة عموماً، إختيارك لعملية بالون المعدة يعتمد على مؤشر كتلة جسمك لابد أن يكون أقل من ٣٠ ، فهى عملية بسيطة تتم بدون بنج كلي ولا تستغرق أكثر من ١٠ دقائق. 

على ماذا يعتمد تكلفة بالون المعدة؟
عملية بالون المعدة تُعتبر الأقل سعراً في بحر جراحات السمنة  لإنقاص الوزن، وذلك سوف يناسب شرائح مختلفة من المجتمع للقيام بها. 
عندما تدفع تكلفة عملية بالون المعدة عند الدكتور أسامة خليل  فإنك تحصُل على الكثير في المقابل، فالموضوع ليس مادياً فقط ، فالجانب المعنوي والإهتمام والرعاية و المتابعة اليومية التي سوف تتلقاها في مركز دكتور أسامة خليل لا تُقدر بثمن. 

 ما هى أسباب تفاوت سعر عملية بالون المعدة ؟
نظراً لإقبال الناس على عملية بالون المعدة فعليك معرفة أسباب تفاوت أسعارها ، فهى تختلف من جراح إلي أخر و أيضاً من بلد إلي بلد أخرى ، فكل طبيب له رؤيته الخاص ومعاييره في سعر تكلفة بالون المعدة. 

ما هى العوامل التي تساعدك في تقييم سعر العملية ؟
إن تقييم سعر عملية بالون المعدة يعتمد على البحث الدقيق عن المكان الجيد الذي سوف تجري فيه العملية ، ففي مركز دكتور أسامة خليل سوف تجد:
١-النظافة والتعقيم علي أعلى مستوي.
٢-جودة المواد المُستخدمة حيث يتم إستخدام أجود أنواع السيليكون التي لاخوف منها لأنها مادة صديقة لجسم الإنسان ولا ضَرر منها.
٣-خبرة ،كفاءة وتَميُز في جميع جراحات السمنة ليس بالون المعدة فقط وهذا بشهادة جميع المرضى.

ما هو الهدف الأساسي من عملية بالون المعدة ؟
عندما تنطبق عليك شروط ومعايير عملية بالون المعدة فهنيئاً لك، لأنك سوف تنزل في الوزن بطريقة سهلة ، آمنة وأيضاً فعالة، ولكن عليك الإلتزام أثناء رحلة النزول في الوزن عن طريق بالون المعدة للحصول علي نتائج مُرضية في أقرب وقت، فهى سوف تؤدي وظيفتها على أكمل وجه والباقي متروك لكَ. 
فالهدف من بالون المعدة هو تغيير نمط حياتك للأفضل و تقليل كمية الطعام و مساعدتك علي التحكم في شهيتك ، لأنها تشغل حيز كبير من المعدة وبالتالي سوف تأكل كمية أقل.

كيف تتم إزالة بالون المعدة؟
هُناك أنواع من بالون المعدة يستمر لمدة ٦ أشهر وهناك أنواع أخرى تستمر لمدة سنة، فعندما يحين وقت إستخراجها تتجه إلى الطبيب ويقوم بإزالة بالون المعدة  بالفم عن طريق منظار المعدة.

علي ماذا يعتمد نجاح أو عدم نجاح بالون المعدة ؟
 إن عملية بالون المعدة مثلها مثل أي عملية مُعرضة لبعض العقبات و التحديات، فنجاحها أو عدم نجاحها يعتمد عليك ،إن الإلتزام بتعليمات الطبيب مثل عدم تناول الطعام  الدسم ،تقليل كمية الأكل والإكثار من تناول الخضروات والفواكة و المواظبة على الأكل الصحي، فسوف تنجح في النزول للوزن المرغوب فيه إن شاء الله.