You are using an outdated browser. For a faster, safer browsing experience, upgrade for free today.

عمليات التخسيس و أسعارها

عمليات التخسيس و أسعارها



كل مشكلة و لها حل.
و حل مشكلة السمنة المفرطة هو عمليات التخسيس مع أستاذ دكتور أسامة خليل مدرس و استشاري جراحات السمنة.
فأستاذ دكتور أسامة خليل يحرص دائمًا على تطوير و تسهيل عمليات التخسيس للوصول لأفضل النتائج و بتكاليف يمكن أن يتحملها المريض دون الشعور بعبء مادي.

أدخل أستاذ دكتور أسامة خليل الكثير من التقنيات الحديثة في عالم عمليات التخسيس في مصر؛ حيث أن تقنية النانو تكنولوجي الحديثة أصبحت متاحة الآن حصريًا في مركز دكتور أسامة خليل لجراحات السمنة.
من أهم مميزات تقنية النانو تكنولوجي أنها يمكن استعمالها في عمليات التخسيس المختلفة مثل: عملية تكميم المعدة، عملية تحويل مسار المعدة و عملية الساسي.

عملية تكميم المعدة باستخدام تقنية النانو تكنولوجي:
يتم إجراء عملية تكميم المعدة بتقنية النانو تكنولوجي باستخدام أدوات ضئيلة الحجم، رفيعة الُسمك و التي تسمح بتحقيق أعلى معدلات الأمان للمريض، حيث يتم قص و تصغير المعدة للتخلص من 70% إلى 80% من حجمها؛ مع استئصال الجزء المسئول عن افراز هرمون الجوع.
كل ذك يحدث دون الحاجة إلى فتحات جراحية كبيرة؛ فالجرح لن يتعدى الميلليمترات القليلة.
فتقنية النانو تكنولوجي تضمن نجاح عملية تكميم المعدة دون ترك أي ندبات و بالتالي التئام سريع للجروح متناهية الصِغر مما يوفر للمريض سرعة التعافي و العودة لممارسة حياته بشكل طبيعي. 

عملية تحويل مسار المعدة باستخدام تقنية النانو تكنولوجي:
على الرغم من كون الأدوات المستخدمة لإجراء هذه العملية هي نفس الأدوات ذات السُمك الرفيع التي تحدثنا عنها منذ قليل؛ إلا أن طريقة تنفيذ العملية مختلف عن تكميم المعدة.
عملية تحويل مسار المعدة هي واحدة من عمليات التخسيس الناجحة، و التي تساهم في علاج مرض السكر من النوع الثاني. حيث يتم تصغير حجم المعدة ثم تغيير مسار الأمعاء الدقيقة، و بالتالي تقليل امتصاص السكر من الأمعاء و الحفاظ على معدله بالدم.

عملية الساسي باستخدام تقنية النانو تكنولوجي:
تعتبر عملية الساسي هي طفرة أو هجين بين عمليات التخسيس الأخرى، حيث أن عملية الساسي تتم بإجراء عمليتين كعملية واحدة، العمليتين هما تكميم المعدة و تحويل مسار المعدة.
تتميز عملية الساسي بمميزات كلتا العمليتين. 
تتم العملية باستخدام أدوات تقنية النانو تكنولوجي حيث توفر للمريض ألم و فترة نقاهة أقل.

عمليات التخسيس و أسعارها:
كما ذكرنا مسبقًا فإن عمليات التخسيس مختلفة و متعددة، و بالتالي تختلف أسعارها و تكاليفها تبعًا لكثير من العوامل.
تختلف عمليات التخسيس و أسعارها تبعًا لخبرة و مهارة جراح السمنة، الأدوات و التقنيات المستخدمة، المستشفى التي يتم داخل غرف عملياتها عملية التخسيس. 
بعض الأشياء تستحق أن تختار الأفضل بغض النظر عن التكاليف، و واحدة من هذه الأشياء هي صحتك و حياتك. فأستاذ دكتور أسامة خليل يتمتع بالخبرة الكبيرة و يستخدم أحدث التقنيات و أفضل الأدوات في إجراء عمليات التخسيس؛ و لأنه مدرك مدى أهمية التخلص من السمنة للوصول لوزن مثالي و الحصول على صحة أفضل، طبّق دكتور أسامة نظام التقسيط؛ مبادرة منه لجعل عمليات التخسيس و أسعارها في متناول جميع مرضى السمنة مع اختلاف مكانتهم الاجتماعية و قدرتهم المادية.
نظام التقسيط على عمليات التخسيس و أسعارها مع أستاذ دكتور أسامة خليل يقدم الكثير من التسهيلات المختلفة. سوف يمكنك اختيار عملية التخسيس الأفضل لحالتك دون أن تشعر بالقلق حيال التكاليف؛ سوف تتمكن من التخلص من السمنة و الوزن الزائد و استرداد صحتك دُفعًة واحدة مع نظام تقسيط تكاليف عمليات التخسيس و أسعارها بالشكل الذي يناسب حياتك.